192.168.8.1

عناوين الانترنت بروتوكول 192.168.0.1 وأيضا 192.168.1.1 يتم استخدامها بشكل رئيسي لبوابات معظم شركات الإنتاج ، لا تزال مثل الحد الأقصى للخروج من الصندوق ، الاختراعات الصينية. دعونا نناقش حول عنوان IP 192.168.8.1 وحتى حول كيفية تسجيل الدخول إلى عنوان IP وما يجب القيام به إذا كنت تفتقر إلى معرفات تسجيل الدخول المطلوبة.

مثل عنوان IP 192.168.1.1 or 10.0.0.1، عنوان IP 192.168.1.1 هو عنوان IP مضيف يُستخدم لبدء لوحة التكوين في جهاز التوجيه. عنوان IP 192.168.8.1 هل IANA مسجلة للاستخدام الخاص فقط. داخل شبكة محلية فقط ، قد تستخدم عنوان IP هذا ولا يمكن استخدامه عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام عنوان IP هذا 192.168.8.1 لفتح لوحة إدارة جهاز التوجيه وإجراء بعض التعديلات على إعداداته الافتراضية. قليل من هذه التعديلات يشمل تغيير كلمة المرور واسم المستخدم ، وإعداد الشبكة ، وإضافة جدار حماية ، وإعداد الجهاز.

عنوان IP 192.168.8.1 يستخدم للتواصل مع أنظمة مختلفة داخل الشبكة الخاصة. يتم استخدامه حتى في تكوين أدوات الشبكات عن طريق إدخال إجراء تسجيل الدخول.

نظرًا لأنها شبكة حصرية ، فهذا يعني أنه يمكن استخدامها في شبكات مختلفة بترتيب تسلسلي في وقت واحد. ستتوافق أجهزة الكمبيوتر التي ليس لديها اتصال بالإنترنت مع بعضها البعض عن طريق بروتوكول الإنترنت IP / TCP.

تطبق غالبية نماذج أجهزة التوجيه واسعة الانتشار عنوان IP 192.168.8.1 لتحديد اتصالات الإنترنت. تحتوي أجهزة التوجيه هذه على أسماء مستخدمين وكلمة مرور افتراضية يمكن تعديلها لتكمل متطلبات المستخدم. عدد قليل من العلامات التجارية للموجهات التي تستخدم IP هذا تشمل 3JTech و Nexx و Medialink و Adaptec. في المرة الأولى للشراء ، يأتون جميعًا مع إعداد المصنع.

عندما ترغب في تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك ، يكون عنوان IP حاسمًا.

الخطوة الأولى يتم فتح أي متصفح ويب وكتابة الرابط في عنوان URL http://192.168.8.1 حقل النص وانقر فوق "أدخلمفتاح.

سيبدأ نافذة جديدة تحفزك على معرفات تسجيل الدخول. للوصول إلى واجهة جهاز التوجيه الخاص بك ، استخدم كلمة المرور الافتراضية واسم المستخدم.

أحد عناوين IP الافتراضية هو 192.168.8.1، ولكن خلافا ل 192.168.0.1 or 192.168.1.1 في كثير من الأحيان لا تستخدم الشركات هذا العنوان الداخلي. سيكون من المنطقي أن نقول أن الجميع تقريبًا لا يستخدمونه. ببساطة هذا الشيء لا يوافقهم ، لأن لديهم وظائف مماثلة - يستخدم الدخول في واجهة الويب لجهاز التوجيه.

عادة 192.168.8.1 يستخدم من قبل شركات مختلفة. Huawei هو الأكثر شهرة. كعنوان داخلي افتراضي ، حتى أنهم يستخدمون عناوين IP أخرى في جهاز التوجيه اللاسلكي المنزلي الخاص بهم.

إعداد

أولاً ، يجب أن تعلم أن اتصال الإنترنت غير مطلوب لتسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه اللاسلكي المنزلي الخاص بك. يمكن تسمية صفحة الويب الخاصة بجهاز التوجيه في الغالب بلوحة إدارة أو واجهة ويب. يحتوي جهاز التوجيه عليه في الداخل ، وبالتالي لا يمكن أن تكون صفحة الويب هذه موجودة على شبكة الويب العالمية.

قد تواجه بعض الصعوبات أثناء محاولة تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الخاص بك. إذا لم تظهر نافذة تسجيل الدخول بعد كتابة عنوان IP ، فربما كتبت عنوانًا داخليًا خاطئًا. أولاً ، ما يجب عليك فعله هو التحقق من عنوان IP هذا 192.168.8.1 هو العنوان الافتراضي لجهاز التوجيه الخاص بك.

إذا كنت حامل الجهاز مع قائمة IP & 192.168.8.1 هو عنوان خاطئ ، ستجد نافذة تسجيل الدخول بمجرد كتابتها في شريط العنوان في المتصفح. ثم تطلب ببساطة استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين.

معلومات تسجيل الدخول 192.168.8.1

في الماضي ، إذا كنت قد كتبت في واجهة الويب لأجهزة التوجيه الأخرى ، فلن تواجه مشكلات في تسجيل الدخول في الأجهزة التي تحتوي على عنوان IP المذكور. يكمن الاختلاف الرئيسي دائمًا في تحديد المعلومات ، فلا تزال هناك مشكلة كبيرة.

في بعض الأحيان ، إذا حاولت تسجيل الدخول في جهاز التوجيه ، فستجد طلبًا إعادة تعيين أسماء المستخدمين ومفتاح المرور الخاصين بك، لا يزال عليك بشكل أساسي كتابة معلومات التعريف في المناطق المذكورة في نافذة تسجيل الدخول.

إذا كنت تواجه مشكلات في تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الذي يعمل على تشغيل كلمات المرور واسم المستخدم ، فأنصحك بتجربة مجموعات أخرى يمكن رؤيتها في Google ، أو إعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع الافتراضية. بعد إعادة التعيين ، ستكون جميع الأشكال التي أجريتها فارغة.

استكشاف أخطاء عنوان IP 192.168.8.1 وإصلاحها

من الشائع في وقت ما الخضوع لمشاكل مختلفة مع جهاز التوجيه الخاص بك. إذا لم تتمكن من تجاوز شاشة تسجيل الدخول ، فهناك بعض العناصر التي تحتاج إلى التفكير فيها. تحقق لتأكيد أن الإنترنت ثابت ولا يتغير. خيار آخر هو استخدام موجه الأوامر للتأكد من العبّارة الافتراضية. قد تكون تستخدم عنوان IP غير صحيح للوصول إلى واجهة المستخدم. لمزيد من المساعدة يمكنك حتى الاتصال بمورد الإنترنت الخاص بك.

هناك بعض المتطلبات التي يجب اتباعها لتسجيل الدخول إلى عنوان IP هذا وإجراء التعديلات اللازمة. أهم شيء أن تكون بالقرب من شبكة جهاز التوجيه أو الدخول فقط ، يجب أن نكون مرتبطين بنفس الشبكات مثل جهاز التوجيه لإجراء التعديلات الأساسية في البرنامج الثابت لأنه عنوان IP حصري. يتمثل أكبر قيد فيما يتعلق بعنوان IP هذا في أنه لا يمكن العثور عليه في WWW وبالتالي فهو يجبرنا على التواجد في منطقة شبكة جهاز التوجيه للوصول إلى واجهة الويب. يجب أن يكون متصفح الويب الخاص بنا معقدًا (Google Chrome ، Mozilla Firefox ، إلخ.) لأن هذه الطريقة تحتاج إلى دعم HTML5 منبثق.

إذا كنت مسؤول جهاز التوجيه الذي ينتمي إلى عنوان IP 192.168.8.1 ثم باستخدام عنوان IP 192.168.8.1، يمكنك إجراء أي تعديلات مطلوبة على جهاز التوجيه الخاص بك وحتى تغيير الإعداد الافتراضي لجهاز التوجيه الخاص بك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك إجراء الكثير من الإضافات باستخدام عنوان IP هذا مثل تغيير أسماء المستخدمين وكلمة المرور والتحكم في إعدادات الشبكة وتكوين جدار الحماية وغير ذلك الكثير.

فيما يلي بعض الميزات البارزة لعنوان IP 192.168.8.1.

تغيير كلمة المرور واسم المستخدم.

التحكم في جودة الخدمة وإعدادات الشبكة.

إلغاء حظر الجهاز النهائي وحظره.

إعداد جدار الحماية وإعدادات الأمان

وضع Wifi للضيف.

تكوين WPS

وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك تعديل هذه الإعدادات وتغييرها بعد تسجيل الدخول إلى صفحة ويب المسؤول الخاصة بجهاز التوجيه الخاص بك والتي تنتمي إلى عنوان IP 192.168.8.1. ولتسجيل الدخول إلى عنوان IP 192.168.8.1، تحتاج إلى الكتابة في عنوان IP شريط العنوان http://192.168.8.1 من متصفحك أو انقر للوصول إلى دعم المشرف لجهاز التوجيه الخاص بك على عنوان IP 192.168.8.1.

يجب عليك تكوين جهاز التوجيه الخاص بك مرة أخرى للاستخدام المريح. هناك العديد من الإعدادات التي يمكن إعدادها في لوحة الإدارة الخاصة بالموجه. يمكنك دراسة المزيد على واجهة الويب.

قائمة اسم المستخدم وكلمة المرور لـ 192.168.8.1

راوتراسم المستخدمكلمة المرور
HUAWEIتمار # HWMT8007079(لا يوجد)
HUAWEIمشرفمشرف
HUAWEIالمستخدمالمستخدم

المنتجات

آخر المقالات

192.168.8.1

The IP address 192.168.8.1 is IANA registered for only private use. Inside a Local Area Network, only you might use this IP address & it can’t be utilized over the Internet. You may utilize this IP address 192.168.8.1 for opening the router admin panel and making few modifications to its default settings. A few of such alterations include altering password & username, network setting, add a firewall, & device setting.

IP 192.168.8.1 is used for communicating with various systems within the private network. It is even used in configuring the networking tools by introducing the login procedure.

Configure the Router through 192.168.8.1

After you have logged into the router interface at 192.168.8.1, it is time to alter the settings to know your first choice. The huge strings of numbers & abbreviations may appear unapproachable, but you may rest easy knowing that all settings might get reset again to default by the hit of a button. But it does help to know where to begin; hence the foremost thing you must alter is those login details above mentioned:

  • Choose the menu general settings
  • Select the router password or likewise -named option
  • Write your preferred password
  • Save the modifications.

You must even obtain the username for the router on a similar menu that you can alter to the name of your first choice.

Change the Local IP Address 192.168.8.1

One more setting you can wish to alter is the local IP address of the router, with further on the differences between the public & local IP address described below. If you do alter your local IP address of the router, you will not know how to access the router by 192.168.8.1, so you must confirm to remember your latest address. To alter the address:

  • Visit the setup menu or alike -named choice
  • Hit on the option network settings.
  • Below router settings, write in your preferred IP address
  • Saving the modifications

One of the default IP addresses is 192.168.8.1, but unlike 192.168.0.1 or 192.168.1.1 not very often companies use this internal address. It will be rational to say that nearly all don’t use it. Simply this thing disagrees with them, as they have similar functionality — used entering in web interface of the router.

Altering Wi-Fi Network Name

Through settings of actual router modified, you may begin to discover additional by name of router’s Wi-Fi network being a brilliant place to begin. The Service Set Identifier or SSID is a name that separates the Wi-Fi network of the router from others close by. The name may be anything you desire if it is not provoking. By default, the name may be rather common so to help distinguish the network you must:

  • Visit setup menu else alike -named option
  • Hit on the option wireless settings.
  • Write in your preferred network names inside the SSID box
  • Save the modifications.

After altering the name of Wi-Fi networks, you may even fix a password. The password box will be on a similar menu as the name of the network.

The overhead settings will let you get the router’s security organized that is essential to make sure someone browsing the net through your network is safely doing so. From here, you are welcome to discover the choices of your router more. Many routers accompany parental settings which you can set up, & few will permit the setup of several networks or any VPN service.

More on the IP 192.168.8.1

192.168.8.1 This Is called a gateway, private, or local IP address which is considered the top of the Wi-Fi network. 192.168.8.1 Gets used to both access the router’s interface & to allow net-capable devices to link to the router. You may consider the IP address of your router as the PO Box for the mail. All packages you get via the post office directly go to the PO Box, although rather than you going to gather, your router will then send the post to the PC device which demanded it.

If you are the holder of the device with the IP list & 192.168.8.1 is the wrong address, you will find a login window once writing it in the address bar of the browser. Then you simply require to use the default username & password.

Troubleshooting the IP address 192.168.8.1

At some point in time, it is common to undergo different issues with your router. If you can’t go past the login screen, there are some elements you require considering. Verify to confirm that your internet is steady and not fluctuating. One more option is to use the Command prompt to ascertain the default gateway. You may be utilizing the incorrect IP address for accessing the user interface. For more assistance, you may even contact your internet supplier.

There are some requirements which we should follow to log in to this IP address & make the necessary modifications. The most vital being to be in the neighborhood of the router’s network or just enter. We must be linked to the same networks as the router to do the essential alterations in the firmware as it is an exclusive IP address. The greatest constraint regarding this IP address is that it can’t be found on the WWW & therefore it compels us to be in the area of the router’s network to approach the web interface. Our web browser must be a complicated one (Google Chrome, Mozilla Firefox, etc.) as this method needs pop-up HTML5 support.

If you’re the admin of the router which belongs to IP address 192.168.8.1 then by use of the IP address 192.168.8.1, you can do any required alterations to your router & even alter the default setting of your router.

Besides, you can make a lot additional with this IP address such as altering the usernames, password, controlling network settings, firewall configuration & much more.

Here are a few of the prominent features of IP address 192.168.8.1.

  • Altering the Password & Username.
  • Controlling QoS & Network Settings.
  • Unblocking & Blocking of End-Device.
  • Setting up Firewall & Security Setting
  • Guest Wifi Mode.
  • WPS Configuration
  • And much more.

You may modify & change these settings after you logged into the admin webpage of your router that belongs to the IP address 192.168.8.1. And to log into the IP Address 192.168.8.1, you require to write in the address bar IP address http://192.168.8.1 of your browser or click to access the admin support of your router at IP address 192.168.8.1.

You must configure again your router for more comfy usage. There are many settings that could be set up in the administration panel of the router. You can study more on the web interface.

List of Username and Password for 192.168.8.1

RouterUsernamePassword
HUAWEITMAR#HWMT8007079(none)
HUAWEIadminadmin
HUAWEIuseruser