192.168.8.10

192.168.8.10 عنوان IP هو عنوان IP خاص. يتم استخدام عناوين IP الحصرية بالداخل كملف شبكة محلية LAN (LAN) ولا يمكن رؤيتها على الإنترنت. تم وصف عناوين IP الحصرية في RFC 4193 (IPv6) و RFC 1918 (IPv4).

192.168.8.10 تسجيل الدخول

192.168.8.10 هو عنوان IP الحصري المحفوظ لاسترداد لوحة إدارة أجهزة التوجيه. هذا وعناوين IP أخرى مثل 192.168.8.200, 192.168.0.35, 192.168.8.1، وما إلى ذلك ، يتم قبول المعايير العالمية بالإجماع لعناوين IP الخاصة بجهاز التوجيه. في الأدب ، يطلق عليه حتى "عنوان IP الافتراضي للبوابة". ليست أجهزة التوجيه الخاصة بكل شخص هي نفسها. أيضا ، هناك اختلافات بين النماذج المختلفة للشركات المتشابهة. تستخدم هذه الشركات باسم IP لتسجيل الدخول 192.168.8.10.



 

 

عنوان IP في السلسلة 192.168.8.1 - 192.168.8.255. نطاق العناوين هذا المستخدم في الشبكات المنزلية سوف يقسم جهاز التوجيه على كل جهاز (كمبيوتر محمول ، لوحة مفاتيح ، كمبيوتر منزلي ، هاتف خلوي ، إلخ) تلقائيًا للشبكة المحلية.

أفضل http://192.168.8.10 تم تسجيل عنوان IP بواسطة هيئة أرقام الإنترنت المخصصة لـ IANA كجزء من شبكة 192.168.8.0/24 الحصرية. لا يتم تخصيص عناوين IP الموجودة في المساحة الحصرية لأي منظمة ويمكن لأي شخص ممارسة عناوين IP هذه دون السماح بذلك من قبل سجل الإنترنت المحلي كما هو محدد بواسطة RFC 1918 ، وليس مثل عناوين IP العامة.

192.168.8.1 - 192.168.8.255 نطاق IP حيث يمثل IP قسمًا منه هو نطاق IP حصري يضمن المعايير المحددة بواسطة RFC 1918. عناوين مثل 192.168.8.10 لم يتم قبولها على شبكة الإنترنت العامة. إذا كانت الشبكة الشخصية تتطلب الارتباط بالإنترنت ، فيجب استخدامها كبوابة أو خادم وكيل.

اسم المستخدم كلمة المرور 

راوتراسم المستخدمكلمة السر
بارزمشرفمشرف
بارزمشرف(لا يوجد)
بارزمشرفكلمه السر
MediaLinkمشرفمشرف
MediaLinkمشرف(لا يوجد)
MediaLinkمشرفكلمه السر

لماذا العناوين مثل 192.168.8.10 مألوفة جدًا؟

كما علمت 192.168.8.10 عنوان IP هو جزء من شبكة شخصية من الفئة C. سلسلة هذه الشبكات 192.168.0.0 - 192.168.255.255. هذا يجعل العديد من عناوين IP المحتملة 65,535. يستخدم هذا التمديد عادة على الشبكات الشخصية حيث تم تصميم العديد من أجهزة التوجيه باستخدام 192.168.8.1 ، 192.168.1.1 or 192.168.0.1، كعنوانهم الافتراضي.

إذا قمت بالربط بهذه الشبكة عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي ، فستتلقى عنوان IP مثل 192.168.8.10 في هذا الوضع.

استرداد جهاز التوجيه

  • يمكن الوصول إلى كل جهاز توجيه عن طريق المستعرض. كتابة http://192.168.8.10 في المستعرض إذا كان عنوان IP الخاص بالموجه 192.168.8.10.
  • سوف تجد صفحة ويب تسجيل الدخول. كلمات المرور وأسماء المستخدمين الأكثر استخدامًا هي "1234" admin أو "لا شيء". يرجى التحقق من خلال سجلات مسارك.
  • إذا لم يكن عنوان IP الخاص بالموجه IP الخاص بك ، فيمكنك استعادة عنوان IP الخاص بالموجه باستخدام الأمر Ipconfig.
  • للوصول إلى صفحة ويب المسؤول الخاصة بك ، يمكنك استخدام صفحة ويب المسؤول الخاصة بك عن طريق الكتابة 192.168.8.10 في شريط العنوان في متصفح الويب الخاص بك ويمكنك التحقق من كلمة مرور تسجيل الدخول.

اترك تعليق

192.168.8.10

192.168.8.10 IP Address is an exclusive IP address. Exclusive IP addresses inside is used as a LAN local area network (LAN) & are never seen on the internet. Exclusive IP addresses are described in RFC 4193 (IPv6) & RFC 1918 (IPv4).

192.168.8.10 Login

192.168.8.10 is the exclusive IP kept for retrieving routers admin panel. This and other IPs such as 192.168.8.200, 192.168.0.35, 192.168.8.1, etc are accepted unanimously global standards for router IPs. In literature, it is even called “Default Gateway IP”. Not everyone’s routers are the same. Also, there are variations between various models of similar firms. These firms as login IP are using 192.168.8.10.



 

 

An IP address in the series 192.168.8.1 – 192.168.8.255. This address range used in home networks a router will divide to every device (laptop, I pad, Home PC, Cellular phone, etc.) automatically of the local network.

The http://192.168.8.10 IP address is enrolled by the IANA Internet Assigned Numbers Authority as a part of the exclusive 192.168.8.0/24 network. IP addresses in the exclusive space are not allotted to any organization & any person can exercise these IP addresses without permitted by a local Internet registry as termed by RFC 1918, not like public IP addresses.

192.168.8.1 – 192.168.8.255 IP range where the IP is section of is an exclusive IP range ensuring the standards fixed by RFC 1918. Addresses such as 192.168.8.10 are not accepted on the public Internet. If the personal network requires to link with the internet, it should use as a gateway or proxy server.

Username & Password 

RouterUsernamePassword
Eminentadminadmin
Eminentadmin(none)
Eminentadminpassword
MediaLinkadminadmin
MediaLinkadmin(none)
MediaLinkadminpassword

Why are addresses such as 192.168.8.10 very familiar?

As informed, the 192.168.8.10 IP address is part of a personal class C network. The series of these networks is 192.168.0.0 – 192.168.255.255. This makes several probable IP addresses 65,535. This extend is usually used on personal networks as many routers are designed with 192.168.8.1, 192.168.1.1 or 192.168.0.1, as their default address.

If you link to this network by your phone, or laptop, tablet, you receive an IP address such as 192.168.8.10 in this situation.

Retrieving the router

  • Each router is accessible by the browser. Write http://192.168.8.10 in the browser if the router IP address is 192.168.8.10.
  • You will find a login webpage. The most often used passwords &usernames are “1234” admin or “none”. Please check through your route records.
  • If th IP address isn’t your router IP, you may get back the router IP with the command Ipconfig.
  • Accessing your admin webpage you might use your admin webpage by writing 192.168.8.10 in the address bar of your web browser and you may verify the login password.

Leave a Comment

192.168.8.1